21 أغسطس 2019 04:46 ص

مسيرتان بالبحيرة والغربية تنديدا بالاحداث الارهابية الأخيرة

الأحد، 01 فبراير 2015 - 12:00 ص

نظم العشرات من محامي مدينة رشيد بمحافظة البحيرة السبت 31/ 1/ 2015 , مسيرة من أمام محكمة رشيد طافت عددا من الشوارع الرئيسية, حتى انتهت أمام قسم شرطة رشيد, لتقديم العزاء في شهداء الجيش والشرطة والوطن, وللإعلان عن دعم نقابة المحامين للجيش والشرطة في حربهم ضد الإرهاب الغاشم .. مطالبين بالقصاص للشهداء والقضاء على الارهاب , مرددين الهتافات المناهضة للارهاب الغاشم .

وقال أمين عام نقابة المحامين بالبحيرة الهيثم تيسير عثمان إن المحامين برشيد قاموا بتعليق العمل اليوم بالمحكمة, وتم تسجيل ذلك في محكمة جنح المستأنف, وذلك للتنديد بالتفجيرات الإرهابية التى وقعت مساء أول أمس بمدينة العريش, وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والمصابين.

وفي محافظة الغربية خرجت مسيرة حاشدة لعمال شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة يتقدمها الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة وعبدالفتاح ابراهيم رئيس نقابة الغزل والنسيج من أمام مقر الشركة تنديدا بالأحداث الإرهابية التى شهدتها محافظة شمال سيناء والتى راح ضحيتها عدد من الضباط والجنود.

طافت المسيرة شوارع وميادين المحلة رافعين اللافتات المنددة بالارهاب ومطالبين بالقصاص العاجل من الجناة المتسببين فى الحادث وسرعة ضبطهم.

وقال رئيس نقابة الغزل والنسيج إن مصر ستظل بلد الأمن والأمان رغم أنف الإرهاب الأسود الذى لن يستطيع أن يثنى الشعب عن دعم الحكومة والقوات المسلحة فى كافة الأساليب والطرق التى يتخذونها للقضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار.. مضيفا أن الضباط والجنود الذين راحوا ضحية الإرهاب الخبيث عنوان شرف لمصر وأبنائها, وسيظل يذكرهم الجميع بكل خير.

 

أ ش أ – اخبار مصر

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى