أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

22 سبتمبر 2019 08:28 م

سهل حشيش

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 - 12:00 ص

يقع منتجع سهل حشيش على ساحل البحر الأحمر الجذاب ولا يبعد سوى 18 كلم جنوبًا عن الغردقة وقد تم تطويره حديثّا ليصبح مثاليًا للرفاهية والاسترخاء والمتعة العائلية, وهو يبتعد عن الزحام ويقع فى أكثر بقاع البحر الأحمر فخامة.

يتمتع سهل حشيش بطقس مشمس على مدار العام تمامًا كمعظم مدن البحر الأحمر. تصل درجة الحرارة في الشتاء إلى 25 درجة مئوية، بينما تتراوح درجة الحرارة في الصيف بين 28 إلى 35 درجة مئوية.

وهناك أماكن للتسوق (10 دقائق سيرًا على الأقدام من سهل حشيش) افتتحت في مدينة الغردقة والتي توفر كل احتياجات التسوق في المنطقة.

وتقدم منتجعات سهل حشيش بما تتمتع به من رفاهية عالية أفضل أنواع الطعام في البحر الأحمر من خلال المطاعم المختلفة ذات الذوق الرفيع الموجودة في المنتجعات والفنادق المطورة لتصل إلى أعلى درجات الترف.

ويمكن الاستمتاع بنزهة على الشاطئ الرائع الذي يمتد من منتجع سهل حشيش إلى البحر الأحمر، حيث المنظر البديع للبحر الأحمر وخليج سهل حشيش والمنطقة الجديدة التي تسمى "المدينة القديمة"، كما أن المكان رائع لممارسة رياضة الجري الخفيف وركوب ألواح التزحلق والتزحلج أيضا"، أو حتى مجرد الاستمتاع بنزهة هادئة عند غروب الشمس أو في الصباح الباكر.

الغطس السطحي في المدينة الغارقة : يمكن للراغب في الاستمتاع بمناظر المدينة الغارقة الأسطورية التي تبعد بضعة مترات عن الشاطئ. وتكثر الحياة البحرية الملونة فيها والتي تتكون من بنى وأعمدة مغمورة تحت الماء، وتشكّل مشاهدة الاسماك متعة عظيمة خاصة للأطفال، وذلك ثناء عبورها من خلال الممرات والصخور. وتحتوي معظم الفنادق الموجودة في المنتجع على مراكز للغطس في الموقع.


اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى