15 نوفمبر 2019 11:20 م

وزير القوي العاملة يرأس وفد مصر في الاجتماع الوزاري لدول”مجموعة العشرين” ببكين

الإثنين، 11 يوليو 2016 - 02:20 م


يرأس وزير القوي العاملة محمد سعفان، وفد مصر المشارك في الاجتماع الوزاري لوزراء العمل والتوظيف لدول مجموعة العشرين، المقرر انعقادة خلال الفترة من 11 إلي 13 يوليو الجاري بالعاصمة الصينية بكين.

و من المقرر أن يلقي كلمة مصر في أمام مجموعىة العشرين الأربعاء المقبل ، وتتناول رؤية وخطة الحكومة المصرية في القضاء علي البطالة.

وقال “سعفان” : إن الاجتماع سيناقش التطورات الحالية للاقتصاد العالمي وسوق العمل وما تم انجازه من التزامات للمجموعة ، فضلا عن توفير فرص العمل مناسبة وتعزيز القدرة علي التوظيف، والاتبكار والنمو الشامل ، وتحسين قابلية التوظيف وربطها باحتياجات أسواق العمل من المهارات والتدريب التقني والمهني، وكذلك أساليب تشجيع العمل اللائق ودور نمو الدخل، ونظم الحماية الاجتماعية وظروف العمل في ذلك.

وأشار إلي أن الاجتماع الوزاري لوزراء العمل والتوظيف لدول مجموعة العشرين يعد من أهم وأبرز المناسبات الدولية المعنية بمناقشة تحديات أسواق العمل في ضوء المعطيات الحالية التي يمر بها الاقتصاد العالمي، وتبادل المعرفة والدروس والتجارب حول سياسات التوظيف، كما يتخلله لقاءات جانبية بين وزراء العمل والتوظيف في الدول الأعضاء للتنسيق حول الجهود والالتزامات المشتركة.

موقع اخبار مصر 

 

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى