18 نوفمبر 2019 03:55 ص

الرئيس السيسى فى أرض الوطن بعد زيارة ناجحة الى الكويت والبحرين

الأربعاء، 10 مايو 2017 - 10:56 ص

عاد الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى أرض الوطن، أمس10/5/2017 ، مختتما زيارة ناجحة للكويت والبحرين استغرقت ثلاثة أيام، رسخت التزام مصر بالحفاظ على أمن دول الخليج الشقيقة، والسعى إلى لم الشمل العربى فى ظل التحديات المتصاعدة بالمنطقة .

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث باسم الرئاسة، بأن الرئيس السيسى استقبل، بمقر إقامته بالعاصمة البحرينية المنامة - قبيل عودته إلى القاهرة- صباح أمس أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب البحريني، حيث أشاد الرئيس السيسى بخصوصية العلاقات المصرية - البحرينية، معربا عن التقدير لمواقف البحرين المشرفة إزاء مصر وشعبها، مؤكدا الحرص على تطوير علاقات البلدين فى جميع المجالات، لاسيما على الصعيد البرلماني .
وأثنى الرئيس السيسى على ما تتميز به البحرين من انفتاح، والدور المهم الذى يقوم به مجلس النواب البحرينى فى مناقشة القضايا الوطنية .
وأضاف علاء يوسف أن رئيس النواب البحرينى رحب بزيارة الرئيس إلى المنامة، مشيرا إلى الآفاق الواسعة لتعزيز التعاون الثنائى على جميع المستويات, لاسيما البرلمانى. وشدد الملا على أن البحرين تعتز بالعلاقات التاريخية الوثيقة التى تربطها بمصر، مثمنا دورها فى الحفاظ على أمن واستقرار البحرين والوطن العربى بأكمله ومساهماتها فى تعزيز وحدة الصف العربي، مؤكدا أن مصر قوية بشعبها وأنها ستظل دائما نموذجا للتعايش والوحدة الوطنية .
وقد قام العاهل البحرينى حمد بن عيسى آل خليفة بتوديع الرئيس السيسى فى أثناء مغادرته المنامة .

 الاهرام

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى