أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

06 ديسمبر 2019 05:26 ص

تنشيط السياحة تعتمد 10 مليون دولار لتنفيذ حملة الترويج لشرم الشيخ

الخميس، 06 يوليو 2017 - 10:50 ص

اعتمد مجلس إدارة هيئة التنشيط السياحي في اجتماعه في 5 / 7 / 2017 برئاسة هشام الدميري تخصيص مبلغ 10 مليون دولار لتنفيذ حملة للترويج والتسويق لمدينة شرم الشيخ، وذلك بناء على توجيهات السيد يحيى راشد وزير السياحة.

صرح بذلك السيد هشام الدميري رئيس الهيئة مضيفا أن هذا يأتي في إطار خطة عمل الوزارة لزيادة الحركة السياحية الوافدة للمدينة، مشيرا إلى أن هذا المبلغ سيتم تخصيصه من المبلغ الإجمالي للحملة الترويجية للمقصد السياحي المصري.

وقال الدميري أنه التقى بمجموعة من مستثمري جنوب سيناء منهم السيد هشام علي رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء، والسيد ناصر عبد اللطيف، والسيد نادر هشام علي، والسيد عمرو بدر عضو مجلس إدارة الهيئة، بحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده، لمناقشة الآلية والتصور النهائي للحملة، وتحديد الأسواق المستهدفة منها، و ذلك لعرضها ومناقشتها مع شركة الدعايةJWT   للبدء في تنفيذها بأقصى سرعة، لافتا إلى انه من المقرر أن تستغرق الحملة ٦ أشهر من تاريخ البدء فيها.

وأشار رئيس الهيئة انه دعا المستثمرين بعد ذلك إلى حضور اجتماع مجلس إدارة الهيئة ، حيث قاموا بعرض رؤيتهم في الأمور المتعلقة بالتسويق للمنتج السياحي المصري وخاصة في مدينة شرم الشيخ وذلك نتيجة ضعف الإقبال السياحي عليها في السنوات الأخيرة بسبب غياب السائحين الروس والإنجليز، والذين كانا يمثلا السوقين الرئيسيين لها.

الأخبار

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى