21 مايو 2019 04:48 ص

رشوان: الدولة جادة في دعم جهود تطوير هيئة الاستعلامات

الأربعاء، 12 يوليو 2017 - 10:41 ص

أكد الأستاذ/ ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات دعم القيادة السياسية لجهود تطوير الهيئة وإعادة تفعيل أدوارها إيماناً بأهميتها كهيئة إعلامية حكومية تضطلع بمسئولية الخطاب الرسمي في الداخل والخارج .

وكشف رشوان خلال أول لقاء شامل مفتوح مع العاملين بالهيئة سواء في مركزها الرئيسي بالقاهرة أو فروعها بالمحافظات- عن بعض الخطط التي تم الشروع فيها بالفعل من أجل التطوير الإداري والإعلامي الشامل لكل قطاعات الهيئة مؤكداً أنه يبذل جهوداً مع مختلف الوزارات والجهات المعنية بالدولة لتوفير المساندة المطلوبة لهذا التطوير سواء في مجال تحسين أوضاع العاملين أو التطوير التكنولوجي والبنية الأساسية للهيئة لتواكب العصر في مجال تكنولوجيا المعلومات والإعلام التي تطورت بشدة في السنوات الأخيرة.. إضافة إلى خطط وأساليب العمل الإعلامي .

وأشاد رشوان بتحرك الهيئة خلال أحداث رفح الأخيرة مؤكداً أن الأداء الاحترافي الذي قامت به الهيئة خلال الساعات الأولى عقب وقوع هذه الجريمة الارهابية كان له نتائج إيجابية في الداخل والخارج وقطع الطريق علي الاستنتاجات المغلوطة والاستغلال البغيض الذي غالباً ما تقوم به بعض التيارات والوسائل الإعلامية لهذه الأحداث، حيث التأكيد للإعلام الدولى أن ما قامت به الجماعات الارهابية في رفح هو تعبير عن حالة يأس وانتحار جماعي لهذه الجماعات .

وأكد رشوان أن أي تطوير للهيئة واستعادة لدورها لن يتم إلا بأيدي أبنائها مشيداً بما لمسه خلال الحوار من روح ايجابية وحماس للعمل والتطوير والانجاز من جميع العاملين بالهيئة على كل المستويات مؤكداً أن الهيئة غنية بالكفاءات في كل المجالات وأنه يضع يده في يد الجميع للنهوض بها .

وقد تحدث خلال اللقاء نحو 60 متحدثاً يمثلون كافة قطاعات ومستويات العمل بالهيئة وتركزت مداخلاتهم حول أفكار لتطوير الأداء إضافة إلى الحاجة للتطوير التشريعي والإداري والمالي للهيئة، وكذلك تحسين مستوى الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين الذين أعربوا عن ضعف الخدمات التي تقدم لهم في هذا المجال .

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى