22 سبتمبر 2019 08:35 ص

بطولة العالم لشباب الطائرة تحت 23 سنة

أفضل ضارب في بطولة العالم للطائرة: رفعنا اسم مصر عاليًا.. وأشكر الجماهير وكل من ساند المنتخب

الأحد، 27 أغسطس 2017 - 10:47 ص

 أعرب نجم منتخب الطائرة تحت 23 سنة هشام يسري، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفراعنة الإنجاز الكبير باحتلال المركز الخامس ببطولة العالم للطائرة، بعد الفوز على منتخب اليابان في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس والتي استضافتها القاهرة بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة في الفترة من 18 حتى 25 أغسطس الجاري.

وقال نجم منتخب مصر - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن "تحقيق المركز الخامس إنجاز مهم للغاية، وأوجه شكري لكل زملائي في الفريق على ما قدموه خلال البطولة، والجهاز الفني بقيادة البرازيلي ماركوس ميراندا، وحسن الحصري، على الجهد الكبير مع اللاعبين لرفع اسم مصر عاليًا".

وأضاف "الجميع كان يتوقع الظهور بمستوى طيب قبل انطلاق البطولة لكن لم يتوقع أحد أن يحقق الفراعنة مركز متقدم، خاصة أن فترة الإعداد لم تكن كبيرة، ولم ندخل أي معسكر خارجي، إلا أن كل اللاعبين أكدوا أنهم على مستوى المسئولية ويستحقون ارتداء قميص المنتخب الوطني".

وحول تتويجه بلقب أفضل ضارب في البطولة، قال يسري "شعرت بالفخر للحصول على لقب أفضل ضارب، ورغم المنافسة القوية من كل اللاعبين الموهوبين في البطولة، حاولت جاهدًا أن أقدم كل ما لدى من جهد حتى كلله الله بالتتويج باللقب الذي اعتبره وسام على صدري".

وبسؤاله عن تصعيده للمنتخب الأول ، قال إن "هذا ما يحلم به أي لاعب في كل الألعاب المختلفة وقد حققه الله لي.. شعور لا يوصف أن تلعب في المنتخب الأول، وأن يتم اختيارك لتمثيل البلد.. هذا شرف كبير وسأكون عند حسن ظن الجميع في المستقبل".

وأضاف "لابد من تقديم التهنئة لكل زملائي الذين تم تصعديهم للمنتخب الأول، وهم محمد محسن وعبد الرحمن سعودي وأحمد ضياء وأحمد جلال، وباقي النجوم في المنتخب الذين قدموا كل ما لديهم لتحقيق هذا الإنجاز".

وأوضح الفرعون المصري "ليعلم الجميع أن عددا كبيرا من اللاعبين كانوا مصابين في أخر مباراتين، ورفضوا الاستسلام للإصابة وتمسكوا بالمشاركة لإسعاد الجماهير الوفية التي لا نجد الكلمات لنشكرهم.. هذه الجماهير العظيمة وقفت خلف الفريق وكانت العامل الأول لدفع الفريق بكل حب وحماس لتحقيق الإنجاز".

أ ش أ 26/8/2017

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى