19 يوليو 2019 12:17 ص

محمد صلاح لأطفال مصر وإفريقيا: لا تتوقفوا عن الحلم

الجمعة، 05 يناير 2018 - 01:40 م

قدم لاعب منتخب مصر الوطني لكرة القدم ونادي "ليفربول" الانجليزي لأطفال مصر وأفريقيا نموذجا للطموح المشروع، بأن دعاهم إلى عدم التوقف عن "الحلم"، بعدما أهداهم الجائزة التي منحها إياه الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" كأفضل لاعب في القارة السمراء.

صعد محمد صلاح إلى منصة الاحتفال متوسطا اللاعبين السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير أوباميانج، وعيناه معلقتان بمنصة التتويج، حيث يُعلن رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" أحمد أحمد النتيجة، في أجواء مشوقة، بدأها بإعلان فوز الجابوني بيير أوباميانج لاعب فريق "بروسيا دورتموند" الألماني بالمركز الثالث، لتنحصر المنافسة بين لاعبي "ليفربول" الانجليزي محمد صلاح وساديو ماني.

وما أن أعلن أحمد أحمد تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في افريقيا إلا ودوت قاعة الاحتفال بالتصفيق. وعبر صلاح في كلمة بعد تسلمه الجائزة عن سعادته البالغة بتتويجه باللقب. وقال: "إنه شرف عظيم جدا أن أترشح ضمن 3 لاعبين في القائمة النهائية وأن أكون مع لاعبين عظيمين".

وأضاف: "الفوز بهذه الجائزة حلم تحقق في عام 2017، الذي كان عاما غير مسبوق، استمتعت وأمضيت موسما رائعا مع منتخبي الوطني وفريق ليفربول". وأهدى صلاح الجائزة لكل أطفال مصر وإفريقيا. وقال: "أود أن اهدي الجائزة إلى كل الأطفال في مصر وفي افريقيا وأقول لهم لا تتوقفوا عن الحلم. لا تتوقفوا عن التشجيع".

أ ش أ 

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى