أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

26 أغسطس 2019 09:14 ص

المؤتمرالوطني للشباب

منتدى شباب العالم

الأحد، 13 مايو 2018 - 03:24 م
صورة ارشيفية

منتدى شباب العالم
13 مايو 2018

يعقد منتدى شباب العالم نموذج محاكاة للاتحاد الإفريقى فى مصر تحت شعار "لا اختلاف بيننا فإفريقيا بيتنا"، و"الشباب هم دائماً مصدر الأمل"، الأحد 13 مايو 2018، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

سيحاكى شباب العالم قادة إفريقيا، ويتبادلون الأدوار نحو إفريقيا الغد من خلال إطلاق نموذج محاكاة الاتحاد الإفريقي، سيشارك فى النموذج عدد من الشباب العرب والأفارقة ليتحاوروا فى التحديات التى تواجههم وكيفية التعلب عليها، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الإفريقية وممثلين لأكثر من 20 دولة عربية وإفريقية، من الطلاب الأفارقة والعرب الدارسين بمصر ، بالإضافة لدفعات شباب البرنامج الرئاسى.

يذكر أن نموذج المحاكاة للاتحاد الإفريقى هو فكرة مصرية ويهدف إلى تنمية الوعي بمشكلات القارة الإفريقية الغنية بالموارد، فإفريقيا أرض الطبيعة، كما يهدف إلى زيادة ربط مصر بإفريقيا خصوصا أن الشباب العربي الإفريقي دائماً ما يجمعه التاريخ والتحديات المشتركة.

حان الوقت لتفعيل الحوار من أجل غدٍ أفضل.. فالحوار الآن عربي إفريقى من أجل مواجهة التحديات المتعلقة بالشباب العربي والإفريقي، وتعزيز مشاركتهم المجتمعية عبر نموذج محاكاة لقمة استثنائية مصغرة برئاسة مصرية.




اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى