20 نوفمبر 2019 12:09 م

وزيرة الهجرة: فخورون بدور المصريين في الخارج تجاه وطنهم

الأحد، 12 أغسطس 2018 - 12:36 م

استقبلت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، وفدًا من أعضاء اتحاد المصريين بالخارج، وهنأ ممثلو الجاليات المصرية السفيرة نبيلة مكرم، بنجاح المنتدى الأول للمصريين بالخارج، مؤكدين أنه بمثابة جسر التواصل بين الدولة والمصريين بالخارج حيث شهد لقاءات مباشرة مع ممثلي 11 وزارة وجهة حكومية معنية بالتعاون مع المصريين بالخارج .

وأكد ممثلو الجاليات دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتهنئته لفوزه بفترة رئاسية ثانية، معربين عن فخرهم واعتزازهم الكبير بما حدث من تنمية على أرض مصر خلال الـ4 أعوام الماضية، فضلاً عن استعادة الدور المصري بقوة على كافة الأصعدة العربية والإقليمية والدولية .

واستعرض ممثلو الجاليات خلال اللقاء، عددًا من الاقتراحات والأفكار التي قدموها، آملين في تقديم الدعم من وزارة الهجرة لتنفيذها والتنسيق مع الجهات المعنية بشأنها .

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، تقديم كل الدعم للمصريين في الخارج بكافة أشكاله، وتضافر الجهود الحكومية التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني لدعم جهود التنمية في إطار خطة الحكومة ٢٠٣٠، مشيدة بالمجهود الذي بذلوه خلال الانتخابات الرئاسية، حتى ظهرت بالشكل المشرف الذي كان بمثابة رسالة قوية للعالم بأن المصريين هم من يصنعون مستقبل وطنهم، موضحة أن الدولة في حالة حرب تستدعي أن يقف الكل إلى جانبها .

وأشارت وزيرة الهجرة، إلى أن مصر تحتاج لكل الدعم من أبنائها في الخارج والداخل، معربة عن فخرها بهم والدور الذي يقومون به تجاه وطنهم وارتفاع التحويلات النقدية الذي أثر بشكل كبير في الاقتصاد، لافتة إلى أنه يتم الآن التنسيق مع البريد المصري ليتم من خلاله التحويلات حتى تصل لأقصى مكان في جمهورية مصر العربية .

6/8/2018


اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى