18 نوفمبر 2019 03:58 ص

عبد الدايم : مصر ستظل بخير بفنانيها ومبدعيها

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 - 08:49 ص
وزير الثقافة تشيد بمونودراما سيلفى مع الموت

شهدت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة عرض المونودراما " سيلفى مع الموت " من انتاج المسرح الكوميدى وتاليف واداء نشوى مصطفى واخراج محمد علام وذلك على مسرح ميامى وبحضور الفنان خالد جلال رئيس قطاع الانتاج الثقافي ، اسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح ، أحمد السيد مدير المسرح الكوميدى .

عبرت عبد الدايم عن اعجابها بالعرض وقالت لبطلته نشوى مصطفى ان مصر ستظل بخير بفنانيها ومبدعيها مشيدة بادائها وقدرتها على نقل الفكرة للجمهور والتى تناولت بعض السلبيات التى يعانى منها المجتمع مشيرة الى تناقضات النفس البشرية من خلال تجسيد العديد من المشاعر المتباينة ، كما لعبت العناصر المسرحية ( الموسيقى ، الاضاءة ، الديكور ) دوراً هاماً فى تفسير المشاهد المتتالية التى روت باختصار قصة الحياة الإنسانية وحتى النهاية الحتمية .

من جانبها اشارت نشوى مصطفى لفخرها بحضور وزير الثقافة لمشاهدة العرض مؤكدة اجتهاد الفنانين الجادين فى تقديم اعمال ابداعية تنعكس ايجاباً على المجتمع  .

يذكر أن "سيلفي مع الموت" مونودراما من اخراج محمد علام ، الموسيقى إهداء خالد داغر، ديكور أحمد حشيش، ملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريفوتم افتتاح موسمه الاول  في نوفمبر ٢٠١٧ على مسرح ميامي بوسط البلد وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا كما شارك فى مهرجان الفجيرة للمونودراما بالامارات .

15-8-2018

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى