22 فبراير 2020 09:44 م

افتتاح البطولة الإقليمية لكرة القدم الخماسية لذوي الاحتياجات بالمنوفية

الخميس، 22 نوفمبر 2018 - 12:54 م
افتتاح البطولة الإقليمية لكرة القدم الخماسية لذوي الاحتياجات بالمنوفية

أكد السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية اللواء علاء يوسف، حرص المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية على توفير وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لذوي القدرات الخاصة والاستفادة من مشاركتهم بمختلف المجالات فهم أمل الحاضر والمستقبل.

جاء ذلك خلال حضوره، الأربعاء 21 / 11 / 2018 ، نائبًا عن المحافظ اللواء أركان حرب سعيد عباس، حفل افتتاح البطولة الإقليمية لكرة القدم الخماسية لطلاب التربية الفكرية والدمج والصم وضعاف السمع لمحافظات إقليم الدلتا والتي تنظمها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بنادي ميت خاقان الرياضي في مدينة شبين الكوم.

أشار يوسف إلى أهمية عملية إعادة تأهيلهم وتدريبهم بالمجتمع كونهم جزءًا لا يتجزًأ منه، معربًا عن سعادته بمشاركة أبنائه في تلك البطولة.

من جهته، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية مختار شاهين، إن البطولة يشارك بها 12 فريقا يمثلون محافظات ( المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط والدقهلية) يشملون (6 فرق من مدارس التربية الخاصة و6 فرق لمدارس الصم وضعاف السمع) ويتكون كل فريق من 7 لاعبين ومدرب، مؤكدًا أنه سيتم تصعيد الفرق ذات المراكز الثلاثة الأولى للمنافسة على مستوى الجمهورية.

21 / 11 / 2018

أ ش أ

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من