22 يناير 2019 01:07 م

إقتصادية

المعرض التجاري الأفريقي 11- 17 ديسمبر 2018

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 - 01:05 م
المعرض الأول للتجارة البينية الأفريقية

يعتبر المعرض الأفريقي للتجارة البينية  هو الأول من نوعه في إفريقيا. وينظمه البنك الأفريقي للإستيراد والتصدير، بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة وهيئة تنمية الصادرات، خلال الفترة من 11-17 ديسمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة. وهو معرض تجاري يوفر منصة للتجارة والاستثمار وتبادل المعلومات في السوق. كما إنها فرصة للمشترين والبائعين والمستثمرين والدول للالتقاء ومناقشة وإغلاق الصفقات.

ويشهد المعرض حضوراً رفيع المستوى، يضمُ عدداً من رؤساء الدول والحكومات الأفريقية، ورؤساء وممثلي المنظمات الدولية والإقليمية، بمشاركة نحو 1055 شركة أفريقية منها 300 شركة مصرية، إضافة إلى 34 دولة بأجنحة وطنية.

فعاليات المعرض
الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

افتتح اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فعاليات المعرض الأول للتجارة البينية الأفريقية، المزيد.



 وألقى رئيس الوزراء كلمة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية قال فيها أن هذا المعرض يأتي كخطوة هامة في مسيرة دعم جهود التكامل الاقتصادي الأفريقي، خاصة في ضوء الإنجاز المحقق في مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية، والتي ستدخل حيز النفاذ في القريب العاجل، لتساعد دول القارة على تحقيق معدلات نمو اقتصادي مرتفعة ، المزيد.
 

شاركت د/هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري اليوم بفعاليات المعرض الأفريقي الأول للتجارة البينية والمنعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وبحضور ومشاركة د/مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال الفترة من 11 الى 17 ديسمبر الجاري بالقاهرة بمشاركة نحو 1055 شركة افريقية منها 300 شركة مصرية بالإضافة الى مشاركة 34 دولة بأجنحة وطنية خلال المعرض ، المزيد.

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى