15 نوفمبر 2019 11:01 م

وزيرة السياحة تجتمع بالاتحاد المصري للغرف السياحية

الأربعاء، 06 فبراير 2019 - 09:08 ص
وزيرة السياحة تجتمع بالاتحاد المصري للغرف السياحية

عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ، يوم الثلاثاء 5 فبراير2019 ، اجتماعها الأول مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية المنتخب لأول مرة منذ ثلاث سنوات، لاستعراض الدور المنوط به خلال الفترة المقبلة لتحقيق رؤية وزارة السياحة للنهوض بالقطاع، وتعزيز التعاون والتنسيق خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأنه بذلك يكون قد تم إنجاز أول المحاور الخاصة بالإصلاح التشريعي من برنامج الإصلاح الهيلكي لتطوير القطاع. 

حضر الاجتماع ، أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية،ماجد فوزي رئيس غرفة المنشآت الفندقية،عادل المصري رئيس غرفة المنشآت السياحية، هشام جبر رئيس غرفة الغوص والأنشطة البحرية. 

وهنأت المشاط - في بداية الاجتماع - كافة أعضاء المجلس المنتخبين والمعينين على نجاح إتمام العملية الانتخابية وتوليهم مسئولية الاتحاد، مشيرة إلى دعم الحكومة المصرية لقطاع السياحة ومساندتها له، والتعاون القائم بين كافة الوزارات للنهوض بهذا القطاع.

وقالت إن السياحة من أهم الصادرات الخدمية للاقتصاد المصري التي يجب العمل على تنميتها ،لافتة إلى أن 7 % من صادرات العالم خدمية منها 30 % صادرات سياحية، مؤكدة أنها بداية جديدة وأن نجاح أي عمل لن يؤتي بثماره إلا من خلال التعاون والتنسيق والمسئولية المشتركة لكافة الأطراف ذات الصلة.

وأشارت إلى أهمية العمل بشكل مؤسسي خلال الفترة المقبلة والتعاون والتنسيق فيما بين أعضاء الاتحاد والغرف وبعضها البعض من جانب، وكذلك التعاون والتنسيق المشترك مع الوزارة من جانب آخر..موضحة أن ملف الانتخابات كان من الملفات التي كان لها أولوية منذ توليها حقيبة السياحة حتى تمت بنجاح ليكون هناك مجالس إدارات منتخبة ومعبرة عن قطاع السياحة لأول مرة منذ أكثر من ثلاث سنوات حيث كانت تدار بواسطة لجان تسيير أعمال.

6/2/2019

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى