22 يوليو 2019 06:04 ص

"الانتاج الحربى" تشارك بمنتجات متنوعة في معرض القاهرة الدولي

الأربعاء، 20 مارس 2019 - 12:29 م

تشارك وزارة الانتاج الحربي بجناح خاص بمعرض القاهرة الدولى في دورته الـ52 اعتبارا من اليوم وحتي 29 مارس الجارى بمركز المؤتمرات بمدينة نصر، حيث تعرض الوزارة المنتجات المدنية والأجزاء المكملة للعديد من الصناعات لعدد من شركات الإنتاج الحربي.

ويضم جناح وزارة الإنتاج الحربي بالمعرض العديد من المنتجات التي تهم المواطن والشركات المصنعة المصرية، مثل: السخانات، البوتاجازات، الثلاجات، الديب فريزر، التكييفات، المراوح، الشفاطات الصناعية، لمبات الليد الموفرة، شاشات الليد بمختلف مقاساتها، عدادات المياه والكهرباء مسبوقة الدفع، بالإضافة إلى أدوات المائدة والمطبخ والأواني المنزلية الاستانليس ستيل والألومنيوم، وكذلك موفر المياه الذكي، أجسام محابس المياه، وحدات رفع المياه، طفايات الحريق، إسطوانات البوتاجاز، بارود الصيد، كراسي الاستاد، البويات، مسبوكات السباكة الدقيقة، طنابير الفرامل بأنواعها، المسبوكات والمطروقات النحاس والألومنيوم، بطاريات السيارت.

وسيتم عرض أيضا منظومة الطاقة الشمسية ووحدات توليد الكهرباء والمحركات والكابلات الهوائية وغيرها من المنتجات، كما سيضم جناح الوزارة نماذج لمحطات معالجة المياه الجوفية وتحلية مياه البحر ومحطات معالجة مياه الصرف الصحي ومعدات الرى المحوري، وبراميل الدباغة، وماكينة قص الجلود.

وأعلنت الوزارة أنه سيتم بمناسبة إقامة المعرض تقديم تخفيضات على منتجاتها، وذلك داخل جناحها بمعرض القاهرة الدولي، وفي جميع المعارض ومنافذ البيع التابعة للوزارة والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية طوال فترة المعرض.. كما سيتيح معرض القاهرة الدولي الفرصة للمشاركين للتعرف على الهيئات الحكومية والشركات التى تصنع مختلف المنتجات والأجزاء المغذية التي تتكامل مع منتجاتهم والتواصل معها، ومنها شركات الإنتاج الحربي.

وتأتى مشاركة وزارة الإنتاج الحربي في هذا المعرض من منطلق إيمان الوزارة بدورها في دعم الصناعة المحلية وتشجيع المستثمرين داخل مصر وخارجها على الاعتماد على الصناعات المحلية وترشيد الاستيراد من الخارج وتوفير العملات الأجنبية، وتعزيز الاقتصاد القومي من خلال توفير منتجات ذات جودة عالية وبأسعار منافسة.



أ ش أ

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى