23 يوليو 2019 07:41 م

غرفة عمليات مجلس الوزراء تتابع ثاني أيام الاستفتاء على تعديلات الدستور

الأحد، 21 أبريل 2019 - 11:46 ص

استأنفت غرفة العمليات المركزية التابعة لمجلس الوزراء، متابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بجميع محافظات الجمهورية لليوم الثاني على التوالي.  

ويتابع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى - على مدار الساعة - عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية من داخل غرفة العمليات المركزية للحكومة للتواصل مع المحافظين عبر الفيديو كونفرانس، للتأكد من توافر كافة الدعم اللوجستى خلال عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية. 

وتضم غرفة العمليات المركزية ممثلي جميع الجهات المعنية بالدولة، وذلك لمتابعة الأحداث على مستوى الجمهورية، ومنهم ممثلو وزارات (الدفاع، والداخلية، والتموين والتجارة الداخلية، والكهرباء والطاقة المتجددة، والنقل، والتنمية المحلية، والصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي، والطيران المدني، والسياحة)، بالإضافة إلى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وهيئة الإسعاف المصرية. 

الجدير بالذكر أن غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، مجهزة بكافة وأحدث أجهزة الاتصال اللازمة لمتابعة الموقف لحظة بلحظة، كما أنها متصلة ب`27 غرفة عمليات فرعية في محافظات الجمهورية، بالإضافة لغرف عمليات الوزارات من خلال "شبكة الفيديو كونفرانس" في حضور ممثلين عن أجهزة وهيئات الدولة المعنية. يذكر أن من قاعدة بيانات الناخبين تضم 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين لهم حق التصويت.


أ ش أ

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى