أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

16 نوفمبر 2018 05:14 ص

حزب حراس الثورة

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 - 12:00 ص

نشأة الحزب
وافقت لجنة الأحزاب السياسية فى يوم 31/7/2011، على تأسيس حزب حراس الثورة ، بعد استيفائه سائر الأوضاع الشكلية والموضوعية التي حددها القانون فى ضوء الإخطار المقدم من كلا من مجدى حسن محمد ،فؤاد عبده محمد شلش، بدر رزق على بصفتهم وكلاء عن مؤسسى الحزب، على أن يتمتع الحزب بالشخصية الاعتبارية وحقه فى مباشرة عمله السياسى اعتبارا من يوم 1/8/2011، وهو اليوم التالى لصدور قرار لجنه شئون الأحزاب.

عن الحزب
حزب حراس الثورة هو حزب قومى مدني قائم على الشفافية والوسطية ويؤمن بأن لكل عضو فيه دور فعال فى صناعة مقدراته وصولآ لإسترداد كرامتنا الوطنية ونهضة مجتمعنا وريادتنا التاريخيه بالمنطقة .ويؤمن الحزب بمدنية الدولة وترسيخ حق المواطنة وسيادة القانون القائمة على الشريعية الدستورية والمساواة الكاملة بين أبناء الوطن دون طائفية أو عنصرية .ويهدف الحزب إلى تحقيق الحرية والديمقراطية والعدالة الإجتماعية .مؤمنون بقدرتنا على صنع غد أفضل يتقدم فيه المبدعون بوضع الشخص المناسب فى المكان المناسب .قادروون … على تحقيق حياة كريمة لكل مصرى .واثقوون … أن مصر دولة غنية ينقصها دعم سواعد وعقول أبنائها المخلصين .مصمموون .. على حماية منجزات الثورة ليجد كل شاب مكانآ له تحت شمس هذا الوطن .. فكلنا مصريون متساوون فى الحقوق والواجبات .

مبادىء الحزب
-نؤمن بعدم تصنيف المصريين على أساس ديني ونسعي لترسيخ حق المواطنة.
-الحزب يؤمن بأن تعداد مصر قوه ضرورية يجب السعي لاستغلالها والنهوض بها ورعايتها لتكون أحد مقومات مصر لريادتها في منطقة الشرق الاوسط.
-النضال السياسي والنقابي للشعب المصري من أجل مكافحة الفقر والامية السياسية والتعليمية.
-الدفاع عن الحريات العامة وحقوق الانسان والعدالة الاجتماعية واعادة توزيع الدخول بين الافراد.
-دعم المواطن في حقه في العلاج المجاني وحرية الرأي والتعبيرالقضاء على القهر والظلم في المناطق العشوائية والشعبية التي تحدث بسبب القرارات الظالمة.
-الحفاظ علي الهوية الثقافية والعادات والتقاليد للعائلات والقبائل التي تضع لنفسها طبيعة خاصة مع مراعاة تطويرها سياسيا واجتماعيا لدعم فكرة التطور الطبيعي للمجتمعات المنغلقة

أهداف الحزب

رئيس الحزب
مجدى الشريف

مقر الحزب

فيلا 5 المجاورة الأولى – الحى الثالث عشر – الشيخ زايد - الجيزة
تليفون: 01005333553- 01001031037
info@horaselthawra.com

الموقع الرسمي لحزب حراس الثورة
 الصفحة الرسمية لحزب حراس الثورة

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى