19 نوفمبر 2018 03:27 م
لتأهيل كوادر الجامعة.. "الإستعلامات والبريطانية" يوقعان شراكة لأربع سنوات ممتدة

تشهد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية بالشروق، يوم الأربعاء المقبل، توقيع بروتوكول شراكة وتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات، التى يمثلها الأستاذ ضياء رشوان، بينما يمثل الجامعة الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة، والدكتور محمد شومان عميد الكلية .

المراسلون الأجانب داخل أنفاق قناة السويس

في إطار حرص الهيئة العامة للاستعلامات على تحقيق رغبة المراسلين الأجانب في زيارة كافة المشروعات القومية، التي تقوم بها مصر حالياً بما يسهم في نقل صورة حقيقية للرأي العام العالمي، وإبرازالجهود التي تبذلها الدولة لتحقيق التنمية الشاملة لبناء سيناء الجديدة بعد نجاحها في القضاء على الإرهاب.

ضياء رشوان: إقبال متزايد من الوفود الإعلامية الأجنبية لزيارة مصر

صرح رئيس الهيئة العامة للاستعلامات الكاتب الصحفى ضياء رشوان بأن المركز الصحفى للمراسلين الأجانب التابع للهيئة قد شهد فى الآونة الأخيرة تزايد زيارات الوفود الإعلامية الأجنبية لمصر بغرض إعداد وإنتاج برامج وأفلام تسجيلية ووثائقية تتعلق بالسياحة والثقافة والحضارة المصرية والاكتشافات الأثرية.

الاستعلامات: زيارة المراسلين الأجانب بشمال سيناء أكدت استقرار الأوضاع المعيشية

خبر صحفى الهيئة العامة للاستعلامات المراسلون الاجانب فى شمال سيناء اصطحبت الهيئة العامة للاستعلامات مجموعة مراسلين لبعض من كبريات الوكالات والقنوات والصحف الأجنبية المعتمدين لديها، لزيارة مدينتي العريش وبئر العبد بمحافظة شمال سيناء، لتفقد أحوال المدنيين المعيشية والاجتماعية بعد النجاح الذي

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى