23 فبراير 2019 09:51 م

نبذة عن مؤسسة اليورومنى

الإثنين، 16 مايو 2016 02:16 م

مؤسسة "يورومني" العالمية هي مؤسسة رائدة عالميا في تنظيم مؤتمرات خاصة بأسواق رأس المال والاستثمار عبر الحدود، وتحظى المؤسسة بتاريخ طويل وناجح من العمل في مصر التي تتجه نحو التحرر الاقتصادي، والإيمان بأهمية دعم الشراكات من أجل تعزيز الاقتصاد والمجتمع المصري.


تُعد مؤسسة اليورومنى اكبر منظم في العالم للمؤتمرات الخاصة بالاستثمار في مختلف دول العالم، سوق المال، الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والبنوك.

تهدف المؤسسة إلى إتاحة الفرصة لرجال الأعمال وصانعي القرار لتبادل الأفكار و تنمية اتصالات جديدة بالإضافة للمشاركة في مناقشات محايدة وبناءة.

وقد قامت مؤسسة اليورومنى بإخراج فكرة إعمال المؤتمر للنور جنباً إلى جنب مع المجلة الإستراتيجية للتمويل الدولي، وأسواق المال التي يعتبرها المجتمع الاستثماري والمصرفي رائدة في هذا المجال .

تأسست مؤسسة اليورومنى في عام 1969، ووُضعت على قائمة أسواق المال في لندن ولكسمبورج. و ترتكز جهود المؤسسة على التمويل الدولي. تقوم المؤسسة بنشر ما يزيد على 100 مجلة ودورية كما تقوم بعمل دراسات وكتب وخرائط.

تدير مؤسسة اليورومنى مؤتمرات الأعمال والندوات ودورات التدريب. كما توفر المؤسسة المعلومات الالكترونية الخاصة بالأعمال عن طريق قواعد بيانات سوق المال لديها وخدمة الانترنت الخاصة بالأسواق الصاعدة.

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى