20 نوفمبر 2019 05:21 م

مشاركة مصر معرض أتينا السياحى الدولى

الأحد، 20 نوفمبر 2016 12:00 ص

شاركت وزارة السياحة ممثلة فى المكتب السياحى المصرى بروما وبالتعاون والتنسيق مع السفارة المصرية فى أثينا، فى أكبر معرض سياحي باليونان ودول البلقان بمدينة سالونيكى اليونانية، وذلك فى الفترة من 18 الي 20 نوفمبر الجارى PHILOXENIA في النسخة رقم 32.

حيث شاركت الوزارة بجناح ذى تصميم عصرى ومتميز وبطريقة مبتكرة عن طريق استخدام وسائل عرض صوت وصورة حديثة مثل شاشات Led وApple Tablets ، التى أتاحت الفرصة للجمهور بمشاهدة الفيلم الترويجي الجديد للحملة الدولية، وتصفح الموقع الالكتروني الجديد لمصر Egypt.travel الذي حاز علي اعجاب الزائرين، إضافة إلي نظارات 3D Virtual Reality ، التى اتاحت الفرصة للجمهور لمشاهدة معالم مصر الأثرية والسياحية المختلفة بمشاهدة ثلاثية الأبعاد.

وقد تم توزيع هدايا تذكارية فرعونية علي جمهور المعرض، حيث وصل عدد الزائرين إلى الجناح المصري إلى 3500 زائر مهني علي مدار 3 أيام ، وأثناء حفل الافتتاح قامت وزيرة السياحة اليونانية بزيارة الجناح المصري وتم استقبالها بحفاوة وتم تبادل الهدايا التذكارية ودعوتها مرة اخري لزيارة مصر، وذلك بحضور السفير فريد منيب السفير المصرى باليونان وعماد فتحى مدير المكتب السياحى المصرى بروما.

كما قام مدير المكتب السياحى بروما بتنفيذ عرض تقديمى عن مختلف المقاصد السياحي بمصر من داخل الجناح المصري لعدد كبير من شركات السياحة اليونانية وتم تأكيد الإجراءات الأمنية المشددة التى اتخذتها مصر لتأمين مطاراتها، إضافة إلى الأخبار الايجابية عن استئناف شركات الطيران العالمية رحلاتها لشرم الشيخ، خاصة من ألمانيا وتركيا واوكرانيا وبولندا وإيطاليا، كما تم إعلان الفيلم الترويجي الجديد لمصر، والموقع الالكتروني الجديد الذي حاز على إعجاب الجمهور.

حظيت المشاركة المصرية بتغطية عن طريق الصحافة ووسائل الاعلام اليونانية بشكل مكثف، حيث قام المكتب السياحي بالاشتراك مع شركة مصر للطيران بتنظيم عرض تقديمى آخر لعدد 10 من ممثلى وسائل الاعلام المهنى والجماهيرى ووكالات الأنباء.

يأتى ذلك فى إطار سياسة وزارة السياحة بالاهتمام بالأسواق الواعدة خاصة دول شرق أوروبا، والجهود المتواصلة نحو استعادة حركة السياحة الوافدة.

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى