أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

20 أكتوبر 2019 06:17 ص

ترهيب قضاة مصر

الأحد، 17 مايو 2015 12:00 ص

يطل علينا الارهاب الأسود من جديد فى أبشع صوره ، وذلك فى اعتداء غاشم وقع صباح "السبت "16/ 5/ 2015 – حيث أطلق مسلحون النار على سيارة كانت تقل قضاة بمدينة العريش، وأسفر الحادث عن مقتل 3 قضاة وسائق السيارة، فيما أصيب قاض رابع ووكيل نيابة.

ولن يؤثر الحادث الإجرامي الخسيس, في مسيرة القضاء في التصدي للإرهاب الأسود .. بل سيزيده إصرارا على أداء رسالته السامية في تحقيق العدل, وردع كل من تسول له نفسه ارتكاب أي فعل يمس بأمن واستقرار الوطن.

فى أعقاب العمليات الارهابية وجَّه السيد الرئيس بتوفير كافة سبل الحماية اللازمة للقضاة الذين يقومون بمهام أعمالهم النبيلة لنصرة الحق ورد الحقوق إلى أصحابها، ولا سيما أولئك الذين يعملون في المناطق التي تعاني من أعمال العنف والإرهاب.

وأعربت رئاسة الجمهورية عن ثقتها الكاملة في أن مثل هذه الحوادث الغاشمة لن تثني قضاة مصر الشرفاء عن مواصلة رسالتهم النبيلة ومسيرة عطائهم من أجل الوطن، ولن تزيدهم سوى إصراراً على تحقيق العدالة وإقرار الحق.

كما أمر النائب العام المستشار هشام بركات بالتحقيق الفوري في استشهاد 3 قضاة وإصابة رابع في هجوم ارهابي بشمال بسيناء، وكلف النائب العام الجهات الأمنية المختلفة بسرعة ضبط مرتكبى الحادث، وعرضهم على النيابة العامة.

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى