20 يناير 2022 01:36 م

افتتاح ملتقى التوظيف الأول للشباب بالإسماعيلية

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 - 10:37 ص

افتتح محمد سعفان وزير القوى العاملة و اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية وبيتر فان غوى مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة الاثنين 20 / 2 / 2017، ملتقى التوظيف الأول للشباب لعام 2017 الذى نظمته مديرية القوى العاملة بالاسماعيلية بالتعاون مع ديوان عام المحافظة بقصر ثقافة الاسماعيلية . 

وأكد المحافظ ، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى جاهدة لتوفير واتاحة المزيد من فرص العمل للشباب من أبناء المحافظة ، داعيا جميع أبناء المحافظة لحضور الملتقى للتعرف على فرص العمل المتاحة والتي تتميز بتوافر كافة المقومات والضمانات التي تحفظ حقوق أبناء الاسماعيلية.

وأوضح ان الملتقي يقام بمشاركة 100 شركة استثمارية ويتيح ما يزيد عن 11 الفا و 655 فرصة عمل متنوعه للشباب من الجنسين وبمرتبات شهرية لا تقل عن 1200 جنيه شهريا وتصل الى نحو 2500 جنيه لبعض الخبرات المتميزة بخلاف الحوافز والمزايا والضمانات التأمينية.

وشهد وزير القوى العاملة خلال زيارته للاسماعيلية ختام فعاليات أسبوع السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بقاعة المؤتمرات الكبرى بقصر الثقافة وقام بتكريم 16 شركة من الشركات الفائزة بالمراكز الأولى فى مسابقة السلامة والصحة المهنية وعدد من القيادات والمديرين المتميزين فى مجال السلامة والصحة المهنية.

أ ش أ

 

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى