أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

26 أكتوبر 2021 12:08 ص

وزيرة السياحة : عودة عروض ديزني العالمية إلى مصر دليل على أمنها

الأربعاء، 29 أغسطس 2018 - 02:09 م
وزيرة السياحة : عودة عروض ديزني العالمية إلى مصر دليل على أمنها

قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، إن عودة عروض ديزني العالمية للعرض مرة أخرى في مصر يدل على زيادة معدل الأمن والأمان في البلاد .

وأضافت المشاط - خلال حفل عودة عروض Disney Live إلى مصر الثلاثاء 28 / 8 / 2018 - أن الوزارة تسعي إلى خلق أجندة ترفيهية في مصر من خلال خلق أيقونات عالمية مصرية، متوقعة وجود طلب على حضور مثل تلك العروض في مصر في العام القادم.

وأشارت إلى أن الوزارة ستعمل على التركيز خلال الفترة القادمة على عنوان "الناس للناس"؛ وهي حملة تهدف إلى معرفة كافة شعوب العالم بثقافة الشعب المصري، موضحه أنه سيتم العام القادم إطلاق أجندة مصر الترفيهية.

ومن جانبه، قال محمد عامر رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة لعرض Disney Live ، إنه سيتم إقامة عروض ديزني العالمية في القاهرة فقط باستاد القاهرة الدولي، دون باقي المحافظات؛ نظرًا للإجراءات الخاصة بشحن المعدات الأزمة للعرض، وهو ما ستسعى لحله وزارة السياحة بالتعاون مع الوزارات الأخرى.

وأضاف رئيس الشركة المنظمة للعرض - خلال مراسم الإعلان عن استضافة عروض ديزني العالمية في مصر مرة أخري بعد توقفها منذ عام 2014 والمقام تحت رعاية وزارتي السياحة والاستثمار- أن سعر التذكرة سيصل إلي 7 دولارات؛ أي ما يعادل 120 جنيها، مشيرا إلى أن العروض ستنطلق في ال 26 من سبتمبر وحتي الـ  6 من أكتوبر القادمين، علي أن يتم إتاحة حجز التذاكر خلال 48 ساعة.

وقال ستيفن أرمسترونج نائب الرئيس الإقليمي لشركة فيلد إنترتينمنت "سعداء بالعودة إلى مصر للمرة الثانية بعد العرض الناجح الأول عام 2014 الذي استقبلته الجماهير المصرية بحفاوة، حيث أن العرض سيعود بالمزيد من المفاجآت لجميع عشاق ديزني من الكبار والصغار في مصر والمنطقة"، مضيفا أن "مصر تعد من أهم المحطات الثقافية والترفيهية في المنطقة والعمل فيها يمثل نقطة انطلاق هامة وقوية بالنسبة لنا في منطقة الشرق الأوسط".

28 / 8 / 2018

أ ش ا

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى