أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

23 أبريل 2021 03:24 ص

المشاركة المصرية في المعرض السياحي الفرنسي

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 01:35 م
افتتاح الجناح المصري في المعرض السياحي الفرنسي

افتتح السفير إيهاب بدوي سفير جمهورية مصر العربية في باريس، الجناح المصري في المعرض السياحي الدولي ( أى اف تيه ام توب ريزا) ، "IFTM TOP RESA "، وذلك بمشاركة أحمد يوسف، رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية.

ذكرت الخارجية الخميس 27 / 9 / 2018 أن الجناح المصري بالمعرض ضم ممثلين عن ثماني شركات سياحية وفنادق دولية، بالإضافة إلى ممثل عن شركة مصر للطيران، حيث حظى الجناح بإقبال واهتمام كبيرين من المتخصصين وممثلي الشركات المشاركين في المعرض.

يعد المعرض السياحي "IFTM TOP RESA " الذي يعقد بالعاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر 2018، أضخم معرض للسياحة والسفر في فرنسا، حيث يقام بشكل سنوي منذ عام 1978، ويشارك فيه أعداد كبيرة من المسئولين عن القطاع السياحي من مختلف دول العالم باعتباره أهم ملتقى سياحي فرنسي بمجال صناعة السياحة، ويستهدف المتخصصين في مجال السياحة بفروعها المختلفة من منظمي رحلات وفنادق وشركات طيران.

من الجدير بالذكر أن حركة تدفقات السياحة الفرنسية إلى المقاصد السياحية المصرية المتنوعة تشهد زيادة متدرجة وتحسناً ملحوظاً خلال الموسم السياحي الأخير على خلفية حالة الاستقرار التي باتت تشهدها مصر.


اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى