09 ديسمبر 2022 08:01 ص
فى حفل بسيط ومبهر..

تامر حسني يحيي حفل افتتاح بطولة العالم الـ 27 لكرة اليد

الأربعاء، 13 يناير 2021 - 07:16 م
تامر حسنى خلال افتتاح مونديال العالم لليد

أحيا الفنان تامر حسني، حفل افتتاح بطولة العالم الـ 27 لكرة اليد للرجال، الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

شمل الحفل سرد معلومات عن المنتخبات الـ 32 المشاركة في مونديال اليد التي تستضيفه مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري، ثم أقيمت عدد من العروض الاستعراضية داخل الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، والتي تعبر عن الحضارة المصرية، أعقبها فقرة الفنان تامر حسني الذي قدم الأغنية الرسمية للبطولة.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، قد أعلن مساء اليوم، افتتاح بطولة العالم الـ 27 لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري.
حضر مراسم افتتاح البطولة، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بجانب عدد من الوزراء، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وهشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وبعض مسئولي الاتحادين الدولي والمصري لكرة اليد.
ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره التشيلي في تمام السابعة مساء، في المباراة الافتتاحية لبطولة العالم لكرة اليد، وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة للبطولة والتي تضم أيضا منتخبي "مقدونيا والسويد".

أ ش أ

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى