أخر الأخبار

×

أخر الأخبار

25 يونيو 2021 12:31 م

رئيس حقوق النواب يثمن علي دور اللجنة العليا لحقوق الانسان في وضع مسوده الإستراتيجية الوطنية

الأحد، 09 مايو 2021 - 07:37 م


ثمن النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب علي دور اللجنة العليا الدائمة لحقوق الانسان في وضع مسوده الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، داعيا إلي أهمية التشاور والتنسيق مع اللجنة البرلمانية بصفه المجلس النيابي هو المظله التشريعية لكل ما يتطلب تعديل تشريعي مقترح. 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب المنعقد اليوم الأحد، مع  الأمانة الفنية للجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان لاستعراض أبرز مخرجات الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان والتي قد صدر قرارًا بإنشاء اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان برئاسة السيد وزير الخارجية وعضوية عدد من الوزارات والجهات الوطنية المختصة. 

وشدد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، علي أهمية  التسويق خارجياً لكل الانجازات التي تشهدها مصر،  عبر الادوات والقنوات الإعلامية المتاحة، لاسيما وأن الاعلام بدأ يتغير في شكلا ومضمونا عن الفترات السابقة، فأصبح أكثر قدره علي توصيل المعلومات بوسائل مختلفه. 

ونوه طارق رضوان إلي أهمية تفعيل الوسائل الاعلامية المباشرة وغير المباشرة مثل مواقع "التواصل الاجتماعي" فضلا عن وجود العديد من الانفلوينسر المصريين عبر مواقع السوشيال ميديا، مشيرا إلي أهمية مراعاه ذلك كله في دراسة جنبات الاستراتيجة.

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى