27 نوفمبر 2021 07:47 م

رئيسة اتحاد شركات السياحة الإيطالية: لن ندخر جهدًا للترويج للمقاصد المصرية

الأحد، 17 أكتوبر 2021 - 09:01 م
خلال اللقاء

عقد ماجد أبو سديرة، رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بالهيئة العامة للتنشيط السياحي، على مدار اليومين الماضيين، عددًا من اللقاءات المهنية؛ لبحث سبل استعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الإيطالية لمصر، وذلك على هامش مشاركة وزارة السياحة والآثار، في فعاليات مؤتمر ومعرض TTG ريمني السياحي الذي انعقد في مدينة ريمني الإيطالية من ١٣ وحتى ١٥ أكتوبر الجاري.

والتقى أبو سديرة، رئيسة اتحاد شركات السياحة الإيطالية الذي يضم في عضويته آلاف الشركات السياحية العاملة في السوق الإيطالية والتي لها دور كبير في دفع الحركة السياحية الإيطالية.

وخلال اللقاء، تم استعراض الوضع السياحي المصري والإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي اتخذتها الحكومة المصرية، مؤكدًا استعداد مصر وترحيبها باستقبال السائحين الإيطاليين في ظل قرار عودة الطيران من المطارات الإيطالية إلى كل من مدن شرم الشيخ ومرسى علم.

من جانبها، أكدت رئيسة الاتحاد الإيطالي أهمية المقصد السياحي المصري بالنسبة للسائح الإيطالي، وأن الاتحاد لن يدخر جهدًا نحو الترويج لكافة المقاصد السياحية المصرية ودفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من إيطاليا.

كما التقي بعدد من رؤساء ومسئولي شركات الطيران العاملة في السوق الإيطالي، حيث تم مناقشة الأنشطة الترويجية التي من المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة وإمكانية زيادة عدد رحلات الطيران التي يتم تنظيمها إلي المحافظات السياحية.

جدير بالذكر أن مصر تشارك في معرض TTG ريمني السياحي هذا العام بجناح مساحته 96 متر مربع والذي يعتبر من أهم المعارض السياحية الدولية في السوق السياحي الإيطالي.

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى