08 فبراير 2023 03:49 ص

الزيارات الخارجية

زيارة الرئيس السيسي إلى دولة قطر لحضور حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم

الأحد، 20 نوفمبر 2022 - 11:29 ص

توجه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى دولة قطر الشقيقة لحضور حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم، والذي سيقام بالعاصمة الدوحة مساء الأحد 20-11-2022.

وتأتي مشاركة السيد الرئيس في هذا الحدث الرياضي العالمي
  تلبيةً لدعوة شقيقه سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وذلك في ضوء العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مصر وقطر.

الفعاليات

20-11-2022


 وصل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مطار الدوحة حيث كان في استقباله الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر.




في أثناء حضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل افتتاح مونديال كأس العالم لكرة القدم بالعاصمة القطرية الدوحة
. تصافح سيادته مع الرئيس التركى اردوغان بالدوحة، حيث تم التاكيد المتبادل على عمق الروابط التاريخية التي تربط البلدين والشعبين المصري والتركي، كما تم التوافق على ان تكون تلك بداية لتطوير العلاقات الثنائية بين الجانبين.

21-11-2022


أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي وقبل مغادرة سيادته مقر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة، اتصالاً هاتفياً مع صاحب السمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر
.

وتقدم السيد الرئيس بالتهنئة لقطر قيادةً وشعباً على نجاح حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم وانطلاق البطولة بشكل مشرف يليق بمكانة الدول العربية، مع الاعراب عن التقدير لكرم الضيافة وحسن الاستقبال، مؤكداً سيادته عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين
 .

من جانبه، اعرب سمو أمير دولة قطر عن خالص الامتنان والتقدير لحضور السيد الرئيس حفل افتتاح كاس العالم وزيارته ضيفاً عزيزاً على الدوحة، والتي من شأنها أن ترسخ قوة العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين، خاصةً مع التطور الإيجابي الذي تشهده على جميع الأصعدة خلال الفترة الأخيرة .

 


عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي الى ارض الوطن بعد حضور سيادته حفل افتتاح بطولة كأس العالم بالدوحة . 

صور الرئيس السيسي خلال حفل افتتاح بطولة كأس العالم














اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى