19 أبريل 2024 10:10 ص

الرئيس السيسي يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بعيد الميلاد المجيد

الجمعة، 06 يناير 2023 - 11:55 ص

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريريك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد .

جاء نصها "قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريريك الكرازة المرقسية إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إلى قداستكم وإلى إخوتي وأبنائي أقباط مصر بأصدق التهاني القلبية وأطيب التنمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد أعاده الله عليكم بالخير والبركة .

وفي هذه المناسبة الطيبة أود أن أشيد بالوحدة الوطنية الراسخة التي تربط بين أبناء هذا البلد العظيم على مر التاريخ، فمصر هي مهد الرسالات السماوية وهي كنانة الله على أرضه وأن وحدتنا الوطنية هي ركيزتنا الرئيسية للتنمية والتقدم، وأدعو الله أن يخفظ مصر وأن يرعى شعبها، وأن يديم عليها نعمة التآخي بين جميع أبنائها مسلمين وأقباط، وأن يوفقنا جميعا لكل ما فيه الخير لهذا الشعب الآبي الكريم.

ومع بداية العام الجديد أتمنى لجميع الأخوة الأقباط عاما مليئا بالتوفيق ولمصرنا دوام التنمية والرقي والازدهار وكل عام وأنتم بخير ".

كما بعث سيادته التهنئة إلى أقباط مصر بالخارج نقلتها سفاراتنا وقنصلياتنا حول العالم، معربا عن أمنياته لهم بدوام التوفيق والنجاح، وداعيا الله تعالى أن يجعله عيدا سعيدا مباركا، وأن يعيده عليهم بكل الخير، وأن ينعم على مصرنا الغالية بدوام التقدم والرقي والازدهار .

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى