19 أبريل 2024 11:42 ص

وزير الإنتاج الحربي يبحث مع ممثلي الشركة الكيميائية السعودية سبل التعاون المشترك

الأربعاء، 28 فبراير 2024 - 11:27 ص

بحث المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي مع السيد عبدالله بن عبدالعزيز بن ناصر الزنيدي الرئيس التنفيذي للشركة الكيميائية السعودية و عبدالرحمن محمد صاطي المسيعيد نائب رئيس الشركة، سبل التعاون المشترك في مجال الصناعات الكيميائية بالاستفادة من إمكانيات وخبرات شركات الإنتاج الحربي – وعلى رأسها شركة أبو زعبل للكيماويات المتخصصة – وكذا بالاستفادة من إمكانيات الشركة السعودية والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال الصناعات الكيميائية بالسعودية.

وأكد الوزير أن هذا اللقاء يأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي باستقطاب الاستثمارات الخارجية وتعظيم التعاون مع مختلف الدول الشقيقة .. مشيرًا إلى عمق ومتانة العلاقات التاريخية وعلاقات التعاون المثمرة بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية في العديد من المجالات و التي ازدهرت في السنوات الأخيرة في ظل التقارب بين القيادتين بالدولتين.

واستعرض الوزير "محمد صلاح" خلال اللقاء الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية لشركات ووحدات الإنتاج الحربي، موضحاً أن وزارة الإنتاج الحربي مؤسسة صناعية منفتحة للتعاون مع كافة الجهات التصنيعية داخلياً وخارجياً.

اخبار متعلقه

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى