08 مارس 2021 09:06 ص
وزارة الشباب تطلق الملتقي الكشفي الخامس لذوي القدرات والهمم

أطلقت وزارة الشباب والرياضة فعاليات المهرجان الكشفي والإرشادي الخامس لذوي القدرات والهمم تحت شعار "أنا قادر بشكل مختلف"، والذي تنظمه الوزارة من خلال الإدارة المركزية لشئون الوزير (مكتب ذوي القدرات والهمم)، بمشاركة ٤٠٠ شاب وفتاه من ذوي الإعاقة الذهنية، بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية.

نائب محافظ الأقصر : الدولة المصرية تولي اهتماما خاصا وكبيرا بملف ذوي الإعاقة

أكد محمد عبد القادر، نائب محافظ الأقصر، أن الدولة المصرية تولي اهتماما خاصا وكبيرا بملف ذوي الإعاقة من خلال دعم مبادرات عنهم، كما أنها خصصت لهم عاماً كاملاً، كما أن المحافظة تدعم كل ما من شأنه يساهم رفع مستوى التعليم والصحة والعمل لهم.

المنوفية تمنح ذوي الهمم دورات تدريبية بالمجان.. بناءً على طلب قومى المرأة

التقى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بعضو المجلس القومى للمرأة ومسؤول ملف المرأة ذات الإعاقة نادية الفرماوى، وبرفقتها عدد من ذوى الهمم، حيث قامت الفرماوى بعرض عدد من الاقتراحات والالتماسات، خاصة بملف ذوى الهمم، حيث وافق علي منح ذوي الهمم دورات تدريبية بالمجان بمركز الدراسات الوطنية ال

رئيس جامعة الأزهر: نحرص على تذليل الصعاب أمام الطلاب ذوي القدرات الخاصة

أكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، حرص الجامعة على تذليل الصعاب أمام أبنائها الطلاب من أصحاب القدرات الخاصة في مختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.. مشيدا باجتهادهم وحرصهم على تلقي العلم على الرغم من التحديات التي تواجههم .

الأكثر مشاهدة

التحويل من التحويل إلى